عشاق الحب والرومانسية

يونس: لا قيود علي حق المواطن في استخدام أجهزة التكييف

اذهب الى الأسفل

default يونس: لا قيود علي حق المواطن في استخدام أجهزة التكييف

مُساهمة من طرف دموع القمر في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 3:50 am

يونس: لا قيود علي حق المواطن في استخدام أجهزة التكييف


دعا الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة المواطنين إلي المشاركة في برامج ترشيد الاستهلاك بإطفاء لمبة واحدة في فترة الذروة والحرص علي عدم إنارة أو تشغيل الأجهزة الكهربائية بالأماكن التي لا يتواجد بها أحد والتعاون بين أفراد المجتمع حتي تتوافر الكهرباء للجميع دون انقطاع خلال شهر رمضان المبارك.
أكد الوزير أن نظام تخفيف الأحمال المتبع حالياً يهدف لتوفير 5% فقط من إجمالي استهلاك الكهرباء والبالغ حوالي 23 ألف ميجاوات وذلك لتعويض فارق الزيادة الكبيرة في الاستهلاك في وقت الذروة التي ترتفع زيادة عن المتوسط العادي للاستهلاك بأكثر من 5 آلاف ميجاوات.. كما أن خفض استهلاك الإنارة العامة بالشوارع بإطفاء عمود وإنارة آخر يوفر حوالي 600 ميجاوات استثماراتها تزيد علي 3 مليارات جنيه.
رفض يونس في مؤتمر صحفي عقده خلال زيارته لمحافظة البحيرة بحضور اللواء محمد شعراوي والدكتور محمد عوض رئيس القابضة لكهرباء مصر والمهندس عوض فتحي رئيس شركة إنتاج وسط الدلتا والمهندس عوض منصور رئيس شركة كهرباء البحيرة.. فكرة تشديد الإجراءات علي تركيب أجهزة التكييف أو ضرورة وجود تصاريح قبل التركيب مؤكداً حق كل مواطن في استخدام الأجهزة التي يريدها دون أية قيود.
أوضح الوزير أن الشبكة المصرية مازالت في مقدمة شبكات العالم من حيث الكفاءة بمحطات إنتاج الكهرباء وشبكات النقل.
أصدر يونس تعليماته للمسئولين بضرورة تجاوز نظام تخفيف الأحمال عن أي منطقة الساعة وعدم تكرار ذلك في منطقة واحدة وتحقيق المساواة بين الجميع في هذا المجال.
قال المهندس عوض فتحي رئيس شركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء بأن قطاع الكهرباء حقق رقماً قياسياً في سرعة إنجاز محطة توليد العطف وشهدت أعلي معدلات التنفيذ.
avatar
دموع القمر
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى

انثى عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
العمر : 28
الموقع : www.alromanceky.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alromanceky.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى